أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

الهلال ضد اوراوا.. عمر خربين يسعي لتكرار زيارته لشباك الفريق الياباني

على ملعب “جامعة الملك سعود” بالعاصمة السعودية الرياض تُقام مواجهة الهلال واوراوا ريد دياموندز الياباني في السادسة والنصف مساء اليوم، في ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا.

ويعتبر السوري عمر خربين هو اخر من سجل للزعيم السعودي فى مرمي الفريق الياباني.

ويبحث الزعيم عن تحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم تعزز من آماله في حصد اللقب القاري قبل خوض مباراة الاياب المحدد لها بعد أسبوعين بملعب “سايتاما 2002“.

ويتطلع الهلال للثأر من نظيره الياباني، بعد أن حرمه نفس الفريق من اللقب في نهائي مشابه قبل عامين من الآن، عندما تعادلا ذهابًا في العاصمة السعودية “الرياض” بنتيجة 1 – 1، قبل أن يخسر الفريق العربي إيابًا بهدف نظيف.

وتأهل فريق أوراوا اليابانى لنهائى دورى ابطال اسيا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على جوانجزو الصينى بنتيجة 3 – 0وضرب أوراوا اليابانى موعداً مع الهلال السعودى فى نهائى دورى ابطال اسيا 2019، بعدما نجح “الزعيم” فى إقصاء السد القطرى.

وتعد هذه هى المرة الثالثة على التوالى التى يتأهل خلالها فريق يابانى للمباراة النهائية فى دورى أبطال آسيا، بعد أن حقق أوراوا ريد نفسه لقب البطولة فى عام 2017، وحصل كاشيما انتلرز على اللقب العام الماضى 2018.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى