ركن الشباب

بالفيديو والصور… كيف تحصل على تسريحة وقصة شعر على طريقة محمد صلاح

لم يصبح اللاعب المصري الشهير محمد صلاح، ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أيقونة لكرة القدم فقط، وقدوة للاعبين في هذه الرياضة فقط، بل لفتت أناقة وجاذبية محمد صلاح محبي الموضة والأزياء، وأصبح كل الشباب يسعون لتقليد إطلالته، ويرغبون في الوصول إلى طريقة تسريحة شعر محمد صلاح، وإلى سر أناقته وجاذبيته.
 
لذا سنعرض لكم فيما يلي بعض إطلالات، وأنماط تصفيفات شعر، وطريقة تسريحة شعر محمد صلاح

طريقة تسريحة شعر محمد صلاح 

يقوم اللاعب المصري المحترف بالخارج، محمد صلاح، بتغيير تسريحات شعره فقط فيما يتعلق بالطول والكثافة، ولكنه يلتزم بشكل كبير بالاستايل الشعر المتلف ” الكيري”، ويرجع ذلك إلى حبه الكبير إلى هذا النمط من التصفيفات وتحبيذه له بشده، ولعله ذكر في إحدى المقابلات التلفيزيونية أنه لا يفكر مطلقًا في أن يقص شعره ليصبح أقل طولاً بكثير أو أن يغير نمط تصفيف شعره.
 
ويظهر شعر اللاعب المصري محمد صلاح بثلاث إطلالات جميعها ” كيرلي”، ولكن هناك اختلافاً بسيطاً بينهما.

نتيجة بحث الصور عن ‪Mohamed Salah + concert critics‬‏

الشعر الطويل الكثيف “الكيرلي”

 هذا النمط من التصفيفات الذي يلتزم فيه محمد صلاح بالشعر الكيرلي، ولكن مع السماح لشعره بأن يكون طويلاً بعض الشيء، ولكن الطول في شعر محمد صلاح مختلف بعض الشيء، فطول الشعر يمنح لشعر محمد صلاح ارتفاعاً وضخامة بعض الشيء، من الجانبين والمنطقة العلوية والأمامية.
 
لذا إذا كنت تريد أن تحصل على تسريحة شعر محمد صلاح ذات الشعر الطويل الكثيف، فيجب عليك ان تترك شعرك بعض الشيء حتى يطول، ومن ثم تسويته ليكون متناسقاً.

نتيجة بحث الصور عن ‪Mohamed Salah + concert critics‬‏

الشعر الطويل النسبي “الكيرلي”

هذا النمط الآخر يكون فيه شعر محمد صلاح أقصر بعض الشيء عن الشعر الطويل الكثيف، فيمنحه إطلالة كثيفة ولكن ليست بشديدة الكثافة، ويلاحظ أنه الجانبين يكونان أقل كثافة بشكل بسيط للغاية من المنطقة العلوية لشعر محمد صلاح.
  
نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح

الشعر القصير ” الكيرلي” 

كانت تسريحة شعر محمد صلاح في بداية لعبه في مصر، ومن ثم احترافه في الخارج كيرلي أيضًا، ولكنه قصير بعض الشيء مقارنة بتصفيفاته الطويلة نسبياً حالياً، الأمر الذي من المعتقد أنه دفع محمد صلاح إلى التخلي عن هذا النمط القصير، هو أن قصر الشعر وبالتالي قلة الكثافة، أظهرت المنطقة الأمامية الفارغة من الشعر بعض الشيء، لذلك فهو يحبذ النمطين السابقين لإخفائهما لتلك المنطقة.

كيف يقوم محمد صلاح بتصفيف شعره؟

ظهر محمد صلاح في أحد البرامج التلفزيونية، وتم سؤاله عن الروتين اليومي الذي يقوم به لشعره، والذي عليه شرحه لكي يقلده من يريد تطبيق تسريحة شعر محمد صلاح، وكان رده أنه لا يقوم بأي شيء سوى أنه يقوم بتمشيط شعره، ومن ثم وضع القليل للغاية من الجيل  “كريم تثبيت” على شعره .
 

أناقة اللاعب محمد صلاح

أناقة وجاذبية اللاعب المصري محمد صلاح، لا تكمن فقط في شعره، فهو يختار بعناية فائقة إطلالاته المتميزة خارج الملاعب، والتي تحقق جاذبية لا مثيل لها.
 

حفل الاتحاد الأوروبى لكرة القدم

ظهرت أناقة اللاعب محمد صلاح، مؤخراً خلال حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لتوزيع جوائز الأفضل عن موسم 2017 -2018 ، والتي ارتدى فيها بذلة رمادية اللون، ذات ياقة عريضة سوداء، وقميصاً أبيض ذا أزرار سوداء مميزة، إضافة لأناقة لا مثيل لها على أناقة البذلة؛ حيث إن خبراء الأزياء والأناقة دائماً ما يحذبون ارتداء مثل تلك القمصان في حالة ارتداء “بيبيون”، كما فعل صلاح.
 
نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح

حفل رابطة اللاعبين المحترفين

وفي أبريل الماضي، ظهرت أناقة محمد صلاح مرة أخرى، ولكن هذه المرة في حفل رابطة اللاعبين المحترفين، أثناء استلام جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لعام 2017-2018، والتي ارتدى فيها بذلة سوداء اللون، مع فكرة القميص السابقة، والتي ذكرنى مدى أناقته، وبيبيون، ولعل تلك الإطلالة، أثبتت أن البيبيون تناسب صلاح أكثر بكثير من الكرافت التي سنعرض لها إطلالة في الفقرة التالية.
نتيجة بحث الصور عن ‪Mohamed Salah + concert critics‬‏

حفل رابطة النقاد

في هذا الحفل، والذي استلم خلاله، جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، ارتدي محمد صلاح، بذلة سوداء وربطة عنق رفيعة  “سليم” أخفت ماهية الأزرار التي يرتديها صلاح، وعلى الرغم من أن هذا النمط لا يليق على محمد صلاحبشكل مثالي كما هو الحال مع الإطلالات السابقة، إلا أنه لا يمكن إنكار أنها منحتة جاذبية خاصة وأناقة، حتى وإن كانت أقل من سابقها.
زر الذهاب إلى الأعلى