أخبار فنية و ثقافية

بعد تعاونه مع نيكولاس كيدج.. محمد كريم يعلن عن ثاني تجربة في هوليوود

في مفاجأة كبيرة أعلن الفنان المصري محمد كريم عن بدء تصوير عمل فني جديد في هوليوود، عقب تعاونه الأول مع الفنان العالمي نيكولاس كيدج.

ونشر محمد كريم عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” صورة له بإطلالة ظهر فيها بشارب ونظرة خبيثة كرجل عصابات وعلق عليها بهشتاج: “محمد كريم هوليوود”.

الجدير بالذكر أن محمد كريم شارك في أول تجربة سينمائية في هوليود مع نيكولاس كيدج بفيلم A Score to Settle، الذي يدور حول قاتل محترف يدعي فرانك يحاول الانتقام من رؤسائه السابقين بعد دخوله السجن لأكثر من 20 عامًا، بما فيهم الشخصية التي يجسدها محمد كريم، وهو دور شخص يدعى چيمي وهو رجل لا يخشى الموت.

وفي سياق آخر كان الفنان محمد كريم مؤخراً تعرض لحادث مروري بسيارته على طريق جبلي في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، قبل شهرين.

ونشر محمد كريم عبر حسابه الشخصي على “فيس بوك” صورًا لسيارته وهي مهشمة من الخارج والوسائد الهوائية قد انطلقت بالداخل.

وكتب كريم على الصور: “قدر الله وما شاء فعل.. انا عملت حادثه بالعربيه هنا في كاليفورنيا كنت مسافر علي طريق سئ جبلي واتجاهين.. انا في المستشفي دلوقتي ادعولي ربنا يشفيني و يقومني من هنا علي خير.. انا بحمد ربنا الف حمد وشكر ليك يا رب انه نجاني بعد ما شوفت الموت بعينيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى