رياضة محليةعاجل

تعرف على شرط الجبلاية للموافقة على تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

كشف مصدر باتحاد الكرة، أن تحقيق مطلب نادي الزمالك بتأجيل مباراته أمام الأهلي في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها يوم 19 أكتوبر الجاري، لن يكون بالأمر السهل، مشددًا على أن تأجيل موعد المباراة ليس في يد اتحاد الكرة، بل لابد من موافقة النادي الأهلي على تأجيل المباراة لأنه صاحب الملعب في القمة المقبلة بحسب قرعة الدوري.

وأضاف المصدر، أنه ليس هناك ما يستدعي تأجيل مباراة القمة، خاصة أن مباراة الزمالك أمام جينيراسيون السنغالي، حدد الكاف موعدها يوم 24 أكتوبر أي بعد مباراة القمة بخمسة أيام، وهو وقت كافى للاعبى الزمالك للحصول على قسط من الراحة قبل لقاء القمة.

وأكد المصدر، أن أقصى ما يستطيع اتحاد الكرة فعله للزمالك هو تأجيل مباراته في الأسبوع الخامس، أمام المقاولون العرب، المحدد إقامتها يوم 23 أكتوبر لتعارضها مع مباراة الزمالك الأفريقية أمام جينيراسيون السنغالي التي تقام يوم 24 من الشهر نفسه.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، يوم 24 أكتوبر الجاري موعدا لإقامة لقاء الزمالك وجينراسيون فوت بطل السنغال في القاهرة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى