ركن الشباب

ساعات اليد الرجالية الأكثر رقة ونحافة فى العالم.. بعضها كسرت رقمًا قياسيًا

لسنوات طويلة عرفت ساعات اليد الثمينة ذات القيمة العالية بوزنها الثقيل الذى يعبر عن أصالة المعدن المستخدم فى صناعتها، ولكن العالم يتغير ومع ظهور الساعات الذكية الخفيفة والأنيقة تحاول شركات الساعات دائمًا تطوير منتجاتها وتواكب التطور، وفى تقرير لموقع “cna luxury” رصد الساعات الأكثر نحافة وخفة فى العالم فى الوقت الحالى.

ساعة Octo Finissimo Tourbillon 

كسرت هذه الساعة من بولجارى رقمًا قياسيًا لكونها الساعة الأكثر رقة أو نحافة فى العالم حيث يبلغ سمكها 2.23 ملم فقط، وحركتها تصل إلى 1.95 مم وتم اختبارها من قِبل Altagano Ultimate Automatic 910P من بياجيه .

TOURBILLON

ساعة بولجاري أوكتو Finissimo

تعد ساعة “ CHRONOGRAPH“، من أنحف وأرق الساعات حيث يبلغ سمكها 11مم، ومصنوعة من قبل شركة بولجارى الإيطالية، و أستطاعت ساعة بولجاري أوكتو Finissimo أن تحقق رقم قياسي كأرفعَ ساعة توربيون أوتوماتيكية صنعت، كما تحتوي على عداد للساعات وعداد آخر للثواني.

ساعة بولغاري أوكتو Finissimo

ساعة بولغاري أوكتو Finissimo مكرر دقيقة الكربون

تعتبر من أنحف وأرق الساعات والتى أثارت إعجاب الجميع عند إطلاقها لأول مرة، لأناقتها وتصميمها الرائع حيث صنعت الواجهة من التيتانيوم، وتبلغ حركتها mm 3.12.

ساعة بولغاري أوكتو Finissimo مكرر دقيقة الكربون

ساعة بياجيه ألتيبلانو 900P

تبلغ سرعة ساعة بياجيه ألتيبلانو 900P، 3.65 ملم، ويبلغ قطرها 38مم، وأطلقت في عام 2013 ، وتعتبر من أرقى الساعات الأتوماتيكية.

ساعة بياجيه ألتيبلانو 900P

ساعة رويال اوك بيربتول كالينينج الترا

طرحت ساعة رويال اوك في عام 2018، وهى مصنعة من التيتانيوم المصقول مع إطار من البلاتين، وتبلغ حركة الساعة 2.89 مم.

ساعة بياجيه ألتيبلانو 900P

ساعة بياجيه إمبيرادور

أنتج هذا النوع في عام 2010 ، بعد أن أستغرقت ثلاث سنوات فى إنتاجها، ومصنوعة من المعادن الثمينة وتبلغ حركة الساعة 4.8 مم.

ساعة بياجيه إمبيرادور

ساعة فاشيرون كونستانتين

أستغرق صناعة ساعة  فاشيرون كونستانتين 7 سنوات والتى تتميز بعدة مميزات منها إن تصميمها مستوحى من الطراز القديم، الذى يتناقض مع صناعتها الحديثة، حيث تبلغ سرعتها 5.2 مم.

ساعة فاشيرون
زر الذهاب إلى الأعلى