ركن الشباب

طريقة الحصول على عضلات البطن السداسية في 84 يوماً فقط

نجح رجل أعمال من لندن يدعى جو وارنر ويبلغ من العمر 34 عاما في القضاء على تخوفه من أن يبدو أكبر في السن والمظهر بعشرة أعوام من سنه ومظهره الحقيقي، وذلك بتمكنه من ابراز عضلات بطنه السداسية بممارسة الرياضة 5 ساعات أسبوعياً.

 وكان وارنر أجبر على اهمال نظامه الخاص باللياقة البدنية أثناء اطلاقه شركته الخاصة بالنشر العام الماضي. وبعد تراجع اهتمامه بجلسات اللياقة البدنية خلال تلك الفترة، أوضح أنه وصل لأسوأ وضعية بدنية يمكن أن يتخيلها في حياته نتيجة لذلك الأمر.

وفي محاولة من جانبه للوصول مرة أخرى للقوام الذي كان عليه من قبل وكان يحسده عليه كثيرون، لجأ وارنر للمدرب الشخصي، نيك ميتشيل، وفي غضون 12 أسبوعا، تمكن وارنر من استرداد عضلات بطنه السداسية وبات أفضل من الناحية البدنية مما سبق.

وعلق على ذلك وارنر بقوله : كما هو معلوم لأي شخص يعمل بوظيفة تأخذ الكثير من الوقت والمجهود، فكلما زاد طول يوم العمل، كان من الصعب ايجاد الوقت أو الحافز لممارسة تلك التمرينات الرياضية. ومع بدء تراجع عدد مرات ممارسة الرياضة على مدار الأسبوع، يكون من المستحيل الحفاظ على كتلة العضلات الحالية أو الحفاظ على مستويات الدهون في الجسم، ناهيك عن عدم القدرة على تحسينها.

وأضاف وارنر : كما اهتممت بمعالجة مشكلة سوء النظام الغذائي واعتمادي على المشروبات الكحولية والوجبات السريعة، اذ لم يعمل ذلك إلا على زيادة تدهور وضعيتي البدنية. وبدأت أشعر أني أكبر من سني بعشرة أعوام، نتيجة لتغير شكلي ووزني العام.

وأوضح وارنر أن مدربه الشخصي نيك ميتشيل يركز في خططه الخاصة بضبط الأوزان على مساعدة الرجال للحصول على أجسام جديدة بأكثر الطرق الفعالة والمميزة. وتتسم تدريباته بقسوتها وشدتها وعادة ما تكون مصحوبة بوجبات عالية البروتين.

زر الذهاب إلى الأعلى