ركن الشباب

عضلات وقدرات جنسية مذهلة.. إليك هذه التمارين (فيديو)

إذا كنت تظن أن ممارسة التمارين الرياضية ورفع الأوزان الحديدية تزيد من قوتك وضخامة عضلاتك وتحسين قوامك فقط، فأنت مخطئ تمامًا، فالأمر أروع وأعمق من ذلك بكثير. 
فالآثار الجانبية الإيجابية لممارسة التمارين الرياضية تتخطى حصولك على العضلات؛ لتصل حتى الزيادة في قدرتك الجنسية وتعزيز أدائك الجسدي خلال العلاقة الجنسية. 
 
و في التقرير التالي، سوف تتعرف على أهم التمارين الرياضية التي تمنحك شكلًا جذابًا وضخامة رائعة لعضلات جسمك، وأيضًا تعزز من قدرتك الجنسية. 
 
ملحوظة: تتم ممارسة التمارين التالية 3 مرات أسبوعيًا على الأقل، لفترة زمنية تتراوح ما بين 45 دقيقة و60 دقيقة. 
 
1- Bench Press
 

 
بجانب الضخامة والقوة لعضلات صدرك، يعزز هذا التمرين من قوة احتمالك ومرونة الجزء العلوي من جسمك؛ خلال عملية الاتصال الجنسي.
فالجميع يعلم أن عضلات الصدر القوية تمنح جسمك الكثير من الدعم وترفع قدرة احتماله، وهذا ما يحدث أيضًا خلال العملية الجنسية حيث تمنح الجزء العلوي من جسمك المزيد من الدعم المرونة خلال الأوضاع الجنسية المختلفة، وهو الأمر الذي يجعل الجنس أكثر متعة لطرفي العلاقة. 
 
وللحصول على أفضل النتائج من هذا التمرين، مارس هذا التمرين لـ4 مجموعات أو مرات، تحتوي كل مجموعة على 10 تكرارات.
2- Dumbbell Shoulder Press
 

 
يعتمد جميع البشر على عضلات الكتف في أي نشاط أو حركة يقومون بها، بما في ذلك ممارسة العلاقة الجنسية، بكل تأكيد فتلك العضلات يقع عليها ضغط كبير جداً، لذلك مارس هذا التمرين لـ3 مجموعات، و 8 تكرارات لكل مجموعة. 
 
3- تمرين الرفعة الميتة
 

 
من أهم التمارين التي تمارسها في حياتك بشكل عام، والأكثر أهمية بالنسبة للعلاقة الجنسية، وذلك لأن هذا التمرين يقوم بتقوية أهم عضلات الجسم المسؤولة عن كل خطوة تخطوها؛ وهي عضلات الظهر السفلية. 
 
وبالتأكيد  مدى صحة وقوة عضلات الظهر من الممكن أن تجعل حياتك الجنسية سعيدة، أو تبدو كالكابوس المزعج، وتتم ممارسة هذا التمرين لـ3 مجموعات أو مرات، تحتوي كل مجموعة أو مرة على 6 تكرارات. 
 
4- Dumbbell Bent-Over 
 

 
لمن لا يعرف ما هي عضلتا المجنص، هي بكل بساطة عضلتا الظهر الجانبيتان، اللتان تعدان من أهم الأجزاء العضلية في ظهرك؛ لأنهما تقومان بمنحك مظهرًا مستقيمًا وجذابًا لظهرك، ولأنهما أيضًا تتحملان مجهودًا وضغطًا كبيرًا لأي نشاط بدني تقوم به. 
 
وبالتأكيد قوتهما تمنحك أفضل أداء خلال العلاقة الجنسية، التي تعد أحد النشاطات التي يقوم فيها الرجال بمجهود كبير بطبيعة الحال، و3 مجموعات أو مرات، تحتوي كل منها على 10 تكرارات، هي الطريقة المثالية لممارسة هذا التمرين.
5- Squat
 

 
مثلها مثل عضلات الظهر؛ لابد أن تتمتع بعضلات أقدام قوية وثابتة؛ من أجل الحصول على الدعم وتعزيز مرونتك أثناء العلاقة الجنسية، فهناك نسبة ليست بالقليلة من الرجال لا يستمتعون بالعلاقة الجنسية؛ بسبب ضعف اللياقة البدنية وقوة عضلات أقدامهم. 
 
لذلك لا يوجد أفضل من تمرين القرفصاء، الذي يبدأ تأثيره من عضلات المؤخرة والفخذين، ليصل إلى سمانتي القدم وعضلات الساق. وسوف تمارس هذا التمرين لـ4 مجموعات أو مرات، و 8 تكرارات لكل مجموعة.
 
6- dumbbell bench step up
 
 

 
كما ذكرنا من قبل عن أهمية عضلات القدم وقوتها في العملية الجنسية، ننصحك بممارسة هذا التمرين أيضًا، الذي يمنحك مرونة تقيك من الإصابة بالتشنجات العضلية أثناء العلاقة الجنسية، وبالتأكيد هذا آخر ما تودّ حدوثه. 
 
وتكفيك مجموعتان أو مرتان فقط من هذا التمرين، تحتوي كل مجموعة على 15 تكرارًا.
 
7- Plank
 

 
لأن عضلات بطنك مهمة، أيضًا يجب عليك الاهتمام بها من خلال هذا التمرين، الذي يمنحها قوة احتمال أكبر ومرونة أكبر في تحمل القيام بالمجهودات العضلية أثناء العلاقة الجنسية.
 
سوف تقوم بهذا التمرين على دقيقتين، مقسمة على 4 مرات، على أن تحتوي كل مرة على 30 ثانية.
زر الذهاب إلى الأعلى