رياضة محلية

قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك وفلامبو

يلتقي الزمالك مع فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا في السابعة مساء غد الأحد بإستاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة للمباراة
وتذيع قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي حيث من المنتظر أن تحصل على حقوق إذاعة المباراتين باعتبار أن المباراتين في القاهرة بعد موافقة الفريق البوروندي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري.

غيابات الزمالك
وشهدت قائمة الزمالك العديد من الغيابات، حيث يغيب محمود عبدالرازق شيكابالا عن قائمة الزمالك أمام فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا، وكان شيكابالا عانى من نزلة برد قوية خلال الأيام الماضية، قبل أن يعود لتدريبات فريقه قبل مواجهة بطل بوروندي إلا أن عدم الجاهزية الفنية دفعت البرتغالي فيريرا لاستبعاده.

كما تم استبعاد إمام عاشور من مواجهة فلامبو البوروندي أيضا لعدم الجاهزية الفنية

ويغيب محمود حمدي الونش عن قائمة فريقه بسبب إصابة عضلية تعرض لها مؤخرًا

ويغيب عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق عن لقاء الذهاب بسبب إصابته بكدمة في الكاحل.

قائمة الزمالك
وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة فلامبو البوروندي، المقرر لها غدًا الأحد في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتضم القائمة كلًّا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف”روقا” – زكريا الوردي – يوسف إبراهيم اوباما” – سيف جعفر – محمد حسام “بيسو” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد مصطفى “زيزو” – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

زر الذهاب إلى الأعلى