ركن الشباب

قوة الشخصية..الذكاء..الرومانسية ..10 صفات يجب أن يمتلكها عاشق “الحوت”

الإخلاص والرومانسية والهدوء والابتعاد عن العصبية تعتبر هذه الصفات هى أهم ما يميز رجل ” الحوت” لذلك فهو شريك حياة ناجح خاصة مع السيدات اللاتى يرغبن فى تحقيق ذاتهن داخل وخارج المنزل، فلن يعيقهن عن مسيرتهن بالعكس سيكون دافع وعنصر إيجابى بالنسبة لهن.

لكن التراخى والكسل والسلبية فى بعض الأحيان فيما يتعلق بالأمور والقرارات الحياتية من العيوب التى ترهق المحيطين بهذا البرج، فللأسف رجل الحوت ليس بالرجل العملى الذى يسعى خلف تحقيق أحلامه وطموحاته، الأمر الذى قد يخلق مشاكل كبيرة مع شريكة حياته خاصة إذا كانت طموحة وتميل لكسر كل ما هو مفروض، كما أنه كريم إلى درجة التبذير لا يستطيع أن يضع ميزانية لنفسه ويسير عليها. لذلك تقدم خبيرة الأبراج ” عبير فؤاد” 10 صفات يجب أن تمتلكيها إذا كنت عاشقة لرجل الحوت حتى تمتلكين قلبه وتستحوذين على تفكيره أهمها قوة الشخصية. 10 صفات لتمتلكى قلب الرجل الحوت قوة الشخصية: يميل الرجل الحوت إلى الفتاة القوية التى تستطيع أن تقنعه بآرائها وأفكارها، لأنه رجل متواضع ولا يمتلك من الحزم والقوة الكثير لذلك يحاول أن يعوض هذا الجانب فى شريكة حياته. التسامح : على الرغم من هدوئه إلا أنه يمتلك من المواقف المسيرة للاستفزاز ما يتطلب فتاة ذات قلب صافى وأبيض ومتسامحة إلى أبعد الحدود لتتحمل كافة عيوبه.

تتحملى المسئولية: رجل الحوت لا يتحمل مسئولية المنزل وكل ما عليه أن يتحمل الأعباء المادية وحسب، إنما أمور البيت والأولاد ودراستهم ومتطلباتهم لا يشغل نفسه بها. عقل مدبر: وفقاً لما سبق فالرجل الحوت يريد فتاته أن تكون ذات عقل مدبر يستوعب الأمور من حوله ويوجهه إلى الصواب لأنه متسرع فى الحكم على الناس وعلى المواقف.

خفيفة الظل: لأنه من الشخصيات الخفيفة التى تعشق اللهو واللعب دون توقف، لذلك يعشق الفتاة خفيفة الظل التى تملئ عليه بيته بأجواء المرح البعيدة عن الحزن والكآبة.

رومانسية: لأن رجال هذا البرج عاطفيين إلى أبعد الحدود لذلك يريد فتاة تجمع بين القوة والرومانسية فى نفس الوقت حتى ترضى جانبه الخيالى والحساس. القيادة : يتسم هذا البرج بالتردد وعدم القدرة على الحسم لذلك يفضل الفتاة القيادية التى تستطيع أن تضع نهاية للأمور وتتخذ القرارات سريعا حتى إن كانت خاطئة.

الثقة بالنفس: لأن الرجل الحوت واثق من نفسه فلا يرتضى أن تكون شريكة حياته مهزوزة وغير واثقة.

زر الذهاب إلى الأعلى