ركن الشباب

كيف تتخلص من دهون “الجناب”؟

 

يعاني العديد من الرجال من مشكلة الدهون الجانبية والتي تزداد بصعوبة التخلص منها وذلك بسبب وجود مشطلة في تلك المنطقة تتعلق بالخلايا الدهنية والتي تجذب الكثير من الدهون لتلك المنطقة بشكل طبيعي.

وإليكم بعض النصائح التي يمكن من خلال اتباعها التخلص من الدهون الجانبية:

– يحتاج التخلص من تلك الدهون التركيز بشكل أكبر من خلال التمارين على معدة فارغة، والتي تكون قادرة في تلك الحالة على نحت العضلة، والتغلب على طبيعة تلك الخلايا الدهنية، ويفضل أن تكون صائما أثناء تلك التمارين.

– يمكنك أن تعالج تلك المشكلة من خلال مجموعة من التدريبات التي تعمل على تكيف العضلات والتمثيل الغذائي، مع القيام بتمارين القرفصاء والتمارين العالية الكثافة بشكل يومي.

– يجب عليك أن لا تفقد اهتمامك بتدريب باقي عضلات الجسم لانقاص الدهون من مختلف المناطق، خاصة ما يتعلق بالتمارين الهوائية، وتمارين القوة، مع اتباع نظام غذائي صحي، والتدريبات التي تعمل على فقدان الدهون.

– ومن بين التمارين المستهدفة هو دمج التمارين الخاصة بعضلات ابليقوس من خلال تمارين الاستلقاء على الأرض، وتمدد الساق، ثم العودة للخلف حتى تضم الركبتين إلى الصدر، مع وضع يديك خلف رأسك، وهو أحد أفضل تمارين عضلات البطن على الإطلاق، والذي يجب أن يكون موجود في روتينك التدريبي باستمرار.

زر الذهاب إلى الأعلى