ركن الشباب

كيف تختار العطر الذي يناسب عمرك؟

ربما يقع الكثيرون منا في حيرة من أمرهم بخصوص طريقة اختيار العطور التي تناسبهم بحسب أعمارهم أو مراحلهم السنية، بما يضمن تقديم أفضل عطر يناسب مراحل حياتهم المختلفة. ونقدم في القائمة التالية أفضل العطور وفق الأعمار :

  • سن الـ 20 وأقل : ينصح في تلك المرحلة العمرية باختيار نوعيات العطور الجريئة التي تقترن بالطابع الجميل ومن ثم ضمان ابراز أناقتك بصورة حيوية مميزة.

-من 21 الى 25 سنة: وينصح في تلك المرحلة باختيار نوعيات العطور النفاذة والقوية التي تتسم بتركيبتها الطازجة والجميلة لضمان ابراز الشباب والحيوية بامتياز.

-من 25 الى 32 سنة: وينصح في تلك المرحلة باختيار نوعيات العطورة المتطورة التي عادة ما تكون بارزة ومميزة الملامح بشكل كبير لضمان التعطر بعطر رائع وجميل.

  • من 33 الى 45 سنة: وينصح في تلك المرحلة بضرورة تذكر أنك ما زلت في مرحلة الشباب والعنفوان، وهو ما يجب أن يكون مبررا لضرورة التحلي بروح الحيوية، ويمكن التركيز على أنواع العطور العميقة التي تبرز الشخصية بشكل كبير.

  • ما فوق الـ 46 سنة: وينصح في تلك المرحلة بالتركيز على نوعيات العطور الأكثر جرأة لضمان الظهور بشكل متألق ومتميز، بدلا من العودة الى نوعيات العطور القديمة.

زر الذهاب إلى الأعلى