ركن الشباب

كيف تختار الملابس المناسبة لشكل جسمك؟

كثير من الرجال تصيبهم الحيرة وهم يختارون الملابس المناسبة لهم، ومعظمنا يشتري قطع ملابس سرعان ما يكتشف أنها لا تليق به.

فيما يأتي قائمة ببعض النصائح التي يمكن للرجال أن يستعينوا بها لضمان أفضل شكل وفقًا لأجسامهم، بحسب موقع «الرائد»:

  • الجسم البيضاوي: وهو الشكل الذي ينصح له بارتداء قطع الملابس المرسوم عليها خطوط رأسية، القطع ذات الأطوال المناسبة والسراويل المدببة الفضفاضة.

  • الجسم المشابه للمثلث المقلوب: وهو الشكل الذي ينصح له بارتداء قطع الملابس المرسوم عليها خطوط أفقية، التي شيرتات المزودة برقبة على شكل حرف V، القمصان مضبوطة المقاس، السراويل مستقيمة الأرجل والسراويل المنقوشة.

  • الجسم المستطيل: وهو الشكل الذي ينصح له بارتداء قطع الملابس المرسوم عليها خطوط أفقية، القصات المنظمة، الملابس المكونة من طبقات، الأوشحة والطباعات.

  • الجسم شبه المنحرف: وهو الجسم الذي يتسم بكتفين أو صدر عريض ثم يتدرج بشكل أنحف أسفل الصدر ثم الخصر، الوركين والساقين، وهو الجسم الذي يمكنه الاستفادة بأقصى درجة ممكنة من الطلات ذات الطابع الرياضي المحكمة على الجسم.

  • الجسم المشابه للمثلث: وهو الشكل الذي ينصح له بارتداء قطع الملابس المرسوم عليها خطوط رأسية، سترات مزودة بأكتاف منضبطة وليست مترهلة، بدل أحادية الصدر، وتفاصيل ذات ألوان فاتحة عبر منطقتي الصدر والكتفين في الملابس.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى