ركن الشباب

لتبدو أكثر جمالاً.. 5 خطوات لا غنى عنها لتجذب النساء

الأناقة والمظهر الحسن من الأمور المهمة التي يسعى كل رجل لتحقيقها والظفر بها، ولكن الأناقة لا تكون في العضلات المفتولة والمظهر الخارجي والملابس والأحذية الأنيقة والفخمة، بل في النظافة الشخصية وأيضاً البشرة المعتنى بها جيداً، وهي من أكثر الأمور جذباً للنساء، ولكن ما قواعد النظافة الشخصية للرجل لتمنحه مظهراً متكاملاً؟
يُعد إزالة شعر الأنف من أهم الأشياء التي يجب أن تهتم بها؛ حيث إن تركته يطول لفترة طويلة فستشوه مظهرك وتجعله سيئاً وغير مستحب للطرف الآخر.
أيضًا عليك أن تهتم بتجميل أظافرك، والأمر لا يرتبط بالنساء فقط، فعليك أن تقوم بتقليم أظافرك وقصها منعاً لتراكم الأوساخ بها؛ ما قد يفسد إطلالتك ومظهرك.
أما إذا كنت تملك الكثير من الشعر في جسدك وخاصة في منطقتي الإبطين، فيجب عليك أن تزيل الشعر الزائد باستمرار؛ لتتجنب تراكم الأوساخ وظهور رائحة العرق الكريهة، والحرص على استخدام مستحضرات إزالة العرق.
كما يجب عليك أن تهتم بحاجبيك وتهذيبهما إذا كنت ممن يملكون حواجب كثيفة، فيجب قصها والتخلص مما يظهر من الشعر بين الحواجب.
وترطيب الوجه بعد الحلاقة من الأمور المهمة حتى تظهر بشرتك بمظهر جيد ونضر، وعليك الاعتناء بالجروح الناتجة عن الحلاقة، واستخدام المراهم المهدئة وعدم تجاهل الحروق أو الجروح حتى لا تترك ندوباً في وجهك، وأيضاً لمنع الإصابة بالعدوى.
زر الذهاب إلى الأعلى