ركن الشباب

للرجل العصري.. حقائب لحاسوبك من عالم السيارات

كثيراً ما يصطحب كل منا حاسوبه الشخصي معه إلى مكان عمله أو إلى أي مكان آخر، لذلك يتطلب وضعالحاسوب في حقيبة مريحة وفاخرة لإضفاء الأناقة على مظهره.
 
ولمزيد من الأناقة يمكنك اقتناء إحدى الحقائب التي تتضمن إمضاء من بعض شركات السيارات التي يتم طرحها مثل مرسيدس وفيراري وبورشه ديزاين.

حقيبة شركة فيراري

طرحت شركة فيراري حقيبة رائعة للرجل العصري، تتناسب هيئتها مع الشخص العملي حيث إنه يتم حملها على الظهر،  كما أنها تحتوي على عدد من الجيوب التي تتيح لصاحبها اتساعاً هائلاً تمكنه من وضع حاسوبداخلها بشكل يضمن سلامته وحمايته الفائقة، وتتوافر هذه الحقيبة باللون الأسود الذي يخالطه اللون الرمادي والأحمر في شكل خطوط رفيعة، وتتزين الحقيبة بشعار شركة فيراري في الوسط.

حقيبة شركة بورشه ديزاين

أما إذا كنت تحتاج إلى الاحتفاظ ببعض الأوراق معك بجانب حاسوبك الخاص، فإن الحقيبة التي طرحتها شركة بورشه ديزاين تتيح لك ذلك، حيث إنه تم تصميمها من الجلد المستخدم في فرش سيارات بورشه، وتتوافر الحقيبة باللون الأسود مع بعض الإضافات من الكاربون فايبر.

حقيبة شركة مرسيدس

وفي حالة كان الحاسوب الخاص بك كبير الحجم، فإن حقيبة شركة مرسيدس تتيح لك اتساعاً كبيراً يمكنك من وضع حاسوبك بشكل آمن، حيث تتسع الحقيبة لحمل حاسوب يصل حجمه إلى 40 سم، كما أنها توفر اتساعاً كبيراً حيث تتواجد بها ثلاثة جيوب، مما يعطيك المساحة لاقتناء أشياء إضافية معك، وتتوافر الحقيبة باللون الأسود ويمكنك حملها بالطريقة التي تفضلها سواء باليد أو على الكتف.
 

Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_12f6_1.MAD' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى