ركن الشباب

للشباب فقط.. 6 أسباب تجعل خطيبتك لا تنظر إليك

للشباب فقط.. 6 أسباب تجعل خطيبتك لا تنظر إليك

من علامات الحب أن ينظر الحبيب في عيون حبيبه عند التحدث إليه، ليشعر بما داخله من مشاعر وأحاسيس صادقة.

ولكن أحيانا يجد الرجل من فتاته تجنبها النظر إليه، فهناك من يفسرها على أنها خجل، وآخر على أنها تحاول إخفاء حقيقة مشاعرها تجاهه، وهناك من يفسرها على أنها لم تعد تحبه، فتتجنب النظر إليه حتى لا يفضح أمرها.

وتؤكد خبيرة العلاقات الإنسانية شيرين عاطف أن هناك العديد من المعاني والحقائق، حول تجنب الفتاة للنظر في عيون رجلها عند التحدث إليه، وهو ما توضحه في السطور التالية:

بعض الفتيات لا ترتاح للنظر في عيون الرجل عند الحديث إليه، وتجد صعوبة في التركيز فيما تتحدث فيه، طالما أنه يحدق فيها، فتحاول إتمام معظم حديثها وهي تبتعد بعيونها عنه.

بعض الفتيات تخجل من النظر لمن تحب خاصة عند وجود جموع من الأصدقاء أو الأشخاص بشكل عام، وتشعر أن الجميع يراقبونها، فتتجنب ذلك.

بعض الفتيات من شدة حبها للرجل، تفضل النظر إليه وهو بعيد عنها، ولا تقوى على التلاقي بنظرات عيونها مع عيونه، وهذه يلاحظ حبيبها أنها تنظر إليه، وبمجرد أن تتلاقى عيونها، تشيح بنظرها بعيدا مسرعة.

بعض الفتيات، أو معظمهن تتجنب النظر في عيون حبيبها مع بداية العلاقة، وقبل مصارحتها بحبها له، خوفا من أن يفتضح أمرها، لأن المرأة تفضحها دائما عيونها عندما تحب.

عندما تكون هناك مجموعة من الفتيات تخجل الفتاة أن تنظر لحبيبها عند التحدث إليه، لأنها تعلم جيدا أن هؤلاء الفتيات يراقبنها، ويتحفزن لكشف نظراتها.

وأخيرا عندما تكتشف الفتاة أنها لم تعد تحبك، أو أنك لست الشخص المناسب، فهي تتجنب النظر لعيونك، لأنها تعلم جيدا أنك ستفضح أمرها سريعا، وخوفها من جرحك يمنعها من ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى