ركن الشباب

للفتيات.. 4 أسباب تمنعك من الارتباط بالشاب الأشقر

تنبهر الفتيات كثيرا بالشاب الوسيم خاصة الأشقر، ويتمنوا دائما الارتباط بمثل هؤلاء الشباب ظنا منهم أن ذلك سوف يحقق لهن السعادة والتفاخر في كل المناسبات وأمام الأصدقاء ولكن لا تعلم الفتاة عواقب ذلك.

وتقول الدكتورة زينب مهدى معالج نفسى واستشارى أسرى: إن للأسف الفتيات تحب الارتباط برجل ذو العيون الزرقاء والبشرة الناصعة البياض والشعر الأشقر، ولكن علم الفراسة يحذر من الارتباط بالرجل الأشقر لأنه يحول حياة الفتاة إلى جحيم، وذلك لأربعة أسباب، منهم:-

1- الرجل ذو العيون الزرقاء في علم الفراسة عاشق للعلاقات النسائية والمغامرات ولا يستطيع أن يعيش بدون أن تكون النساء حوله باستمرار.

2- الرجل ذو العيون اللبنية بارد جدا في عواطفه ولايستطيع أن يعطي القدر الكافي من الحب والرعاية التي تحتاجهم أي فتاة شرقية.

3- البشرة ناصعة البياض في عالم الرجال توحي بأن الرجل حساس لدرجة مستفزة تجعل الفتاة غير قادرة على التعامل معه بكل المقاييس وهذا ما يجعلها تنفصل عنه لأنها لم تشعر بالراحة أبدا أثناء الارتباط به.

4- الشعر الأشقر الأصفر يوحي بأن صاحبه ذات شخصية متقلبة المزاج، وأما لو كان شعره أحمر فإنه صاحب شخصية بركانية ومن الصعب جدا التعامل معه لأنه عصبي وسهل استثارته بأقل الألفاظ والتصرفات.

زر الذهاب إلى الأعلى