ركن الشباب

لماذا يعشق الرجال كعب المرأة العالي؟

سر انجذاب الرجل للكعب العالييجعل المرأة تفيض أنوثةللكعب العالي تأثيره الكبير على الرجلالكعب العالي يعدل شكل جسم المرأةالكعب العالي يضخم منحنيات المرأةتقوس الظهر يجعل الأرداف تتمايلارتباط الكعب العالي بالإثارة الجنسيةيمنح وهم طول الساقين والجسدالرجل يعشق تقوس القدمين انجذاب لا إرادي للمرأة التي ترتدي كعباً عالياًرغم الألم المرأة مستعدة للتضحية مقابل صورة أجملالنساء يدركن تماماً تأثيره الساحر

تعشق النساء الكعب العالي، وعشق مماثل يختبره الرجل. فلسبب أو لآخر ينجذب الرجل تلقائياً إلى أي امرأة ترتدي كعباً عالياً.

الأحذية هذه تضاعف جاذبية المرأة عند الرجل، وتجعل صورتها أكثر أنوثة. وعليه تجد النساء يدأبن على ارتدائها بشكل يومي، رغم أنها تجعل عملية المشي أكثر صعوبة، حتى إنها قد تؤدي إلى أضرار في القدمين والعمود الفقري.

لكن المشاكل هذه غير مهمة؛ لأنه حين يتعلق الأمر بصورة المرأة، فهي مستعدة للمخاطرة بصحتها وسلامتها. تضحية لم تذهب سدى، لأنه كلما ارتفع الكعب، ارتفع مستوى الإعجاب عند الرجل.

فلماذا ينجذب الرجل إلى المرأة التي ترتدي كعباً عالياً؟

الكعب العالي يؤدي إلى تقوس منطقة الظهر، الأمر الذي يجعل الثديين يبرزان بشكل أكبر، بالإضافة إلى المؤخرة. ولأن وضعية وقوف المرأة التي ترتدي كعباً عالياً تكون عادة غير ثابتة، فإنها تضطر إلى الاستعانة بأعضائها الأخرى لخلق التوزان، بالإضافة إلى شدها لعضلات جسمها؛ لضمان عدم وقوعها، ما يؤدي إلى شد عضلات البطن، ما يجعلها تبدو مسطحة أكثر مما هي عليه فعلاً؛ أي باختصار فإن الكعب العالي يبرز جسم المرأة من خلال تضخيم منحنياتها.

الآلية التي يتحرك بها الجسد تحدد مستوى الجاذبية بشكل عام. ولأن الكعب العالي يجعل وضعية المرأة غير ثابتة، بالإضافة إلى كونها تدفع المؤخرة إلى الخارج، فإن عملية السير تتضمن الكثير من تمايل الأرداف. وعادة ما تتمايل الأرداف بشكل بطيء؛ لأن الكعب العالي يفرض سيراً بطيئاً، والجميع يعرف تأثير تمايل الأرداف على الرجل.
5 حيل غريبة عليك استخدامها في زواج الصالونات
الساقان الطويلتان

الساقان الطويلتان تجعلان شكل الجسد برمته يتغير، فتبدو المرأة ممشوقة القوام ومغرية وأكثر أنوثة. الكعب العالي يخلق وهم الساقين الطويلتين، حتى ولو كانت المرأة لا تملكهما. كما أن وضعية الوقوف تجعل الساقين ممشوقتين؛ لأن عضلة الساق تتمدد، وبالتالي تمنح المرأة طلة أجمل.

تقوس القدمين

سطح الكعب العالي غير متناسق، الأمر الذي يجعل الضغط يتوزع بشكل غير متساوٍ بين الجهة الأمامية؛ أي منطقة أصابع القدمين، وبين الجهة الخلفية؛ أي كعب القدم. ونتيجة لهذا التوزع، فإن القدم تتقوس، ما يخلق شكلاً ساحراً يفيض أنوثة.

ووفق استطلاعات الرأي، فإن الرجال يجدون تقوس القدمين جذاباً ومثيراً، أما السبب خلف هذا الإعجاب.. فغير معروف صراحة.

ميزة الطول

الكعب بطبيعة الحال يُكسب المرأة سنتيمترات إضافية، وبالتالي تصبح أكثر طولاً. واستناداً إلى ذوق الرجل؛ لأن البعض لا يفضل المرأة الطويلة القامة، فإن الطول هذا قد يكون نقطة قوى. رغم أن طول المرأة عادة ما يجعل الرجل يشعر بعدم الراحة، إلا أن البعض لا يجد حرجاً في كونها أطول منه. مسألة الطول هنا قابلة للنقاش، لكنها بشكل عام تعتبر من عوامل الجذب.

الإيحاء الجنسي

يرتبط الكعب العالي بصورة المرأة المثيرة جنسياً. صورة عززتها هوليوود، بحيث باتت كل امرأة ترتدي كعباً عالياً هي امرأة مثيرة جنسياً، لكن الصورة تطورت خلال السنوات وباتت واقعاً مرتبطاً بحياة جنسية أفضل.
«لقد مللت منك».. جملة لن تسمعها منها ولكن بشروط
فعدد كبير من الخبراء الجنسيين ينصحون المرأة بارتداء الكعب العالي خلال العلاقة؛ لجعل حياتها الجنسية أفضل. والسبب هو أن الرجل يجد الكعب العالي من المحفزات الجنسية التي يصعب مقاومتها.

زر الذهاب إلى الأعلى