ركن الشباب

لو كنت عريس من أبناء برج “الثور” .. سيب برجك يختارلك بدلة فرحك

من أكثر الرجال اهتماماً بالموضة وينتقى منها دائماً ما يناسبه، ويعشق رجال الثور أن يطلق عليهم لقب “شيك”، لذلك فإن معظم “العرسان” المنتمين لهذا البرج يعتبرون يوم زفافهم هو يوم تتويجهم على عرش الأناقة والشياكة، ويفضلون دائماً الخروج عن المألوف وكل ما هو غير تقليدى. لذلك نستعرض نصائح لعريس برج “الثور” التى تعينه على اختيار البدلة وكافة التفاصيل بداية من رابطة العنق وحتى الحذاء على الوجه الأمثل، حتى نساعده على اتباع الموضة لكن دون مبالغة أو الظهور بشكل غير لائق.

الببيون هو الأفضل: لا يفضل رجل ” الثور” رابطة العنق العادية ويعتبرها قطعة ملابس تقليدية لا جديد لها، ولا تتناسب مع احتياجاته يوم الفرح، لانه يرغب فى الظهور بمظهر الأمير. لا تبتعد عن البدل ” SLIM”: بعيداً عن ” الريجولار” وكافة القصات الأخرى، لا يفضل للرجل ” الثور” أن يبتعد عن البدل” ” لأنها تناسب مظهر الأمير الذى يرغب فى الحصول عليه، كما أنها من أكثر البدل التى تنظم مظهر الجسم وتزيده دلالاً. القمصان الأوف وايت: إذا كان فستان العروس “أوف وايت” فمن الأفضل أن يسير رجل الثور على هذا اللون بالنسبة لاختياره لقميصه، لأن هذا اللون هو المناسب أكثر لصفاته، فالأبيض الصريح يبتعد نوعاً ما عن الجاذبية التى يتسم بها هذا البرج.

الحزام الستان: يفضل أن يرتدى عريس “الثور” الحزام الستان حتى يكتمل لوك ” الأمير” تماماً، ولأنه أيضاً من أكثر قطع الملابس التى تخفى عيوب الجسم . ابتعد عن البدل الملونة: البدل الملونة كالأزرق والأخضر وحتى الرصاصى الفاتح، من اكثر الألوان التى يفضل أن يبتعد عنها تماماً رجل “الثور” لانها لا تناسب شخصيته ولا تناسب رغباته فى هذا اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى