ركن الشباب

هل تود الظهور بصورة أكثر أناقة؟ إذن اتبع النصائح التالية

اهتم أكثر بتهذيب الإطار الخاص بسوالف الشعر، أمر لن يستغرق من الرجل أكثر من دقيقة، ينصح بضرورة الإسراع في تهذيب تلك السوالف بمجرد أن تنمو وتصبح غير منظمة، حتى لا تتحول إلى زوائد قبيحة الشكل، ما يؤدي إلى تعكير المظهر العام.

احرص دائماً على تنشيف البشرة، وهو أمر لن يستغرق من الرجل أكثر من 15 ثانية، فعلى الرجال أن يعلموا أن بشرة الرجال تتسم بكونها أكثر زيتية بطبيعتها من بشرة السيدات، ولهذا ينصح بضرورة اصطحاب مناديل يمكن استخدامها دوماً لهذا الغرض.

احرص على اختيار قميص ناصع الألوان، وهو أمر لن يستغرق من الرجل أكثر من 30 ثانية؛ وذلك لضمان الحصول على طلة متجددة ومفعمة بالحيوية والأناقة على مدار اليوم بأكمله.

ولا تنسى الاهتمام بتقشير البشرة، أمر لن يستغرق من الرجل أكثر من دقيقة؛ حيث ينصح بالاستعانة بكريمات التقشير بضع مرات في الأسبوع للحصول على طلة نضرة.

وأخيراً اعمل على الاهتمام بتلميع الحذاء، وهو أمر لن يستغرق من الرجل أكثر من دقيقة؛ وذلك لضمان إكمال أناقة الرجل بصورة لا تشوبها أي شائبة على الإطلاق لضمان أفضل إطلالة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى