ركن الشباب

وصفة “مذهلة” للتخلص من سموم التدخين المتراكمة بـ 4 ملاعق فقط

يعد التدخين من أخطر العادات التي تؤثر على صحة الإنسان، وتعرض جسمه لأنواع عديدة من السموم، وعلى الرغم من علم المدخنين بأضراره إلا أنهم يجدون صعوبة في التخلص من هذه العادة باستثناء من لديه عزيمة قوية للإقلاع عن التدخين.

التخلص من السموم المتراكمة بسبب التدخين

فإذا تمكنت من اتخاذ قرار حكيم وقررت الامتناع عن التدخين، فعليك التخلص من السموم المتراكمة في جسمك وخاصة الرئتين بعد سنوات من التدخين، أما في حالة عدم قدرتك على الاقلاع عن التدخين فسيكون عليك أيضاً اتباع عادات تساعدك على تنفيذ هذا القرار من خلال هذه الوصفة.

وصفة مذهلة للتخلص من سموم التدخين

تساعد هذه الوصفة المدخنين القدامي والحاليين على التخلص من السموم الكيميائية المتراكمة في جسدهم على مدار سنوات، ولتنفيذ هذه الوصفة تحتاج إلى بعض المكونات وهي؛ 5 ملاعق من عسل النحل ولتر ماء ومعلقتا كركم و400 جرام من البصل وملعقة من الزنجبيل المفروم.
 
وللحصول على أفضل نتيجة لهذه الوصفة عليك اتباع طريقة الإعداد وهي؛ تسخين الماء ثم إضافة الزنجبيل والكركم والبصل إلى الماء، ويستكمل الماء الغليان بشكل جيد، ومن ثم رفع الخليط من على النار وتركه بعيداً حتى يبرد ومن ثم نضيف العسل ونقلب جيداً.
 
بعد الانتهاء من إعداد الوصفة لابد من حفظها بشكل جيد بعد تصفيتها في إحدى الزجاجات بالثلاجة، وحتى تحصل على نتيجة سريعة لابد من تناول 4 ملاعق من الخليط على مدار اليوم؛ ملعقتان قبل الإفطار وملعقتان بعد العشاء .
زر الذهاب إلى الأعلى