ركن الشباب

6 ألعاب تساعد على تهدئة الأعصاب أثناء العمل.. أحدثها الصبارة الراقصة

يشعر البعض أحياناً خلال العمل أو الجلوس بالمنزل بالتوتر والقلق، خاصة عند التفكير فى أى مشكلة يمرون بها، لذلك يبحثون حولهم عن أى شىء يساعدهم على التخلص من هذا القلق، ويمكن تحقيق ذلك من خلال بعض الألعاب التي تساعدهم على تهدئة الأعصاب والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” healthline “.

ألعاب تساعد على تهدئة الأعصاب

مكعب روبيك الصغير

يساعد مكعب روبيك الصغير على تهدئة الأعصاب سواء أثناء العمل أو الجلوس داخل المنزل، وتعتبر هذه اللعبة من الألعاب المفضلة لمحبى حل الألغاز، حيث تعتمد على حل اللغز.

مكعب روبيك الصغير مكعب روبيك الصغير

موبى كرة

صنعت هذه اللعبة من حلقات متشابكة ناعمة، وحجمها صغير، وتعتمد على إدارة حلقاتها، عند الشعور بالقلق والتوتر، وبذلك تساعد على الشعور بالهدوء والتخلص من التوتر.

موبي كرة موبي كرة

منحوتة” SPOLEY”

تعتبر منحوتة” SPOLEY” من ألعاب سطح المكتب، وتتميز بتكوينها من قاعدة مغناطيسية و220 كرة مغناطيسية صغيرة، وتعتمد على تكديس الكرات على القاعدة، وترتيبها في أشكال مختلفة، ويمكن اللعب بها أثناء استراحة العمل، أو لبعض الوقت عند الشعور بالتوتر، حيث تساعد المنحوتة على الشعور بالإسترخاء وتجنب التفكير في المشاكل.

SPOLEYSPOLEY

قرص ايولرز

يتعمد تشغيل قرص “أيولرز” على ضبط القرص على المرآة وتدويره، ليكون أنماطا مختلفة من الألوان والطنين ويدور بشكل أسرع، ولأنها من الألعاب التي تسبب الضوضاء، قد لا تكون مثالية لبيئات العمل الهادئة، أو للأشخاص الذين لديهم حساسية تجاه الضوء.

قرص ايولرزقرص ايولرز

بندول نيوتن

تتكون لعبة “بندول نيوتن” الكلاسيكية من كرات تتدلى من إطار معدنى، ويعتمد تشغيل اللعبة على سحب كرة واحدة للخلف وإطلاقها، لتتحرك الكرات، وبالتالى تساعد على الشعور بالهدوء.

بندول نيوتنبندول نيوتن

الصبارة الراقصة

ظهرت في الفترة الأخيرة لعبة الصبارة الراقصة، والتي يمكن تحميل بعض الأغانى المختلفة عليها، كما تردد الكلمات وراء أى شخص، ما يساعد على تحسين الحالة النفسية للإنسان.

نبات الصبارنبات الصبار
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: