تحقيقات و تقاريرعاجل

الحدث الآن يعرض فيلم وثائقي  بعنوان : الجزيرة .. قناة تشعل الفتنة وتؤجج الصراعات

 

ينفرد موقع الحدث الآن بعرض فيلم وثائقي بعنوان الجزيرة .. قناة تشعل الفتنة وتؤجج الصراعات ، حيث يستعرض الفيلم الدور التحريضي الذي قامت به  شبكة قنوات الجزيرة  خلال السنوات الماضية بغرض تنفيذ مخطط  إسقاط العديد من الدول العربية  ، مستغلة تردي الأوضاع  السياسية والاقتصادية والاجتماعية  في بعض الدول ورغبة الشعوب في تحقيق مطالبها المشروعة  لتحسين أوضاعها ، من خلال الادعاء بمساندة مطالب تلك الشعوب في الحياة الكريمة ، ولكن اتضح في نهاية الأمر أن شبكة قنوات الجزيرة  تسعى لتنفيذ مخطط لتقسيم مصر ودول المنطقة  وليس مجرد إسقاط الأنظمة الفاسدة  والذي كان هدفاً للعديد من الشرفاء  .

كما يتضح من خلال الفيلم تعمد القناة محاولة  إسقاط الدول وكافة مؤسساتها من خلال تأييد مطالب الشعوب المشروعة من حرية وعدالة اجتماعية و تحسين للظروف المعيشية ، ولكنها  في الحقيقة تستهدف إسقاط الدول العربية وجيوشها بغرض تنفيذ مخططات الشرق الأوسط الجديد لتحقيق أهداف قطر ، و أهداف الولايات المتحدة والغرب  .

كما يعرض الفيديو بعض محاولات  المواطنين المصريين للرد علي الأكاذيب التي تقوم القناة بنشرها ، والسخرية منها بأسلوب لاذع ، يدل علي مدي وعي الشعب المصري فيما يحاك ضده من مكائد ومخططات تستهدف ضرب استقرار وطنه .

 ويدعو الفيلم في نهايته المشاهد إلي أن يتوجه إلي نفسه بسؤال حول من الذي يدير الموقف قطر أم الجزيرة، أم أن هناك طرف ثالث يدير قطر والجزيرة !!! ، ولكن قبل أن يجيب علي السؤال لابد أن يتذكر التاريخ الحافل لقناة الجزيرة  ، وجهودها المكثفة لهدم الدول العربية ، بعيداً عن المهنية الاعلامية ، واغلاق مكاتبها في أغلب الدول العربية ، وإستمرارها في نهجها المعادي للأمة العربية وبالاخص مصر رغم إعلان قطر موافقتها على المصالحة .

https://youtu.be/t22QtDny8Pg


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى