ركن المرأة

أحدث تصميمات الأزياء لربيع 2016

أحدث تصميمات الأزياء لربيع 2016

كما اعتدنا بكل موسم من الربيع والصيف يقدم مصممو الأزياء أفضل ما لديهم من تصميمات، ويبدع كل منهم في اختياراتهم للألوان والقصات والأقمشة، خاصة أن هذا الموسم يعتمد بشكل كبير على الألوان المبهجة الزاهية.

 وقدم مصمم الأزياء اللبناني والعالمي طوني ورد، مجموعته الجديدة لموسمي الربيع والصيف 2016، التي حرص فيها على استخدام الألوان المبهجة الهادئة مثل الروز، والموف الفاتح، والرمادي البسيط، واللبني بدرجاته، ليخاطب بهم أصحاب الذوق الرفيع الباحثات عن الرقة والتميز في آن واحد.

 استخدم “طوني” مجموعة من أقمشة الدانتيل والشيفون، وحرص على أن يبرز التطريز بشكل أنيق وغير متكلف في نفس الوقت، ليصبح مجرد شكل جمالي بعيدًا عن الزيادة في العرض، واعتمد بشكل أكبر على التزين بالوردات الصغيرة بنفس ألوان الفستان أو الألوان التي تليق في تنسيقها معًا.

 جاءت القصات أنيقة تشبه التصميمات الملكية، من خلال الشكل “المنفوش” غير المحدد لتفاصيل الجسم، أو التي تبرز شكل تقسيمة المرأة المعروفة باسم قصة “ديل السمكة»، والتي تتناسب بشكل كبير مع أصحاب الأجسام الممتلئات من الأسفل بشكل ملحوظ عن المنطقة العليا، ونالت التصميمات إعجاب الكثيرين.

زر الذهاب إلى الأعلى