رياضة محلية

الرياضة المصرية فى يوم.. الاتحاد السكندرى فى مهمة تصحيح المسار المحلى أمام الجونة بالدورى الممتاز.. الأهلى يواصل الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربى

يتابع عشاق الرياضة اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الرياضية المهمة والتى تأتى فى مقدمتها، محاولة الاتحاد السكندرى تصحيح المسار المحلى أمام الجونة بالدوري، ومواصلة الأهلى الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربى.

الاتحاد السكندرى فى مهمة تصحيح المسار المحلى أمام الجونة بالدوري اليوم

يحاول فريق الاتحاد السكندرى مع دقات الخامسة والنصف عصر اليوم الثلاثاء، تصحيح المسار المحلى حينما يواجه نظيره الجونة على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري العام .

وخسر زعيم الثغر فى الجولة الأولى للمسابقة من الزمالك بهدف دون رد، سجله مصطفى محمد، فيما خسر الجونة من الإسماعيلى بهدف دون رد سجله محمد ناجى جدو مهاجم الفريق على طريقة النيران الصديقة.

يدخل الاتحاد السكندرى مباراة الليلة متسلحاً بالانتعاشة العربية التى يعيشها بعد تأهله لدور الـ16 بكأس زايد للأندية الأبطال ، بعد الإطاحة بالعربى الكويتى بالفوز عليه ذهاباً بهدف دون رد سجله خالد قمر وإياباً بهدفين دون رد سجلهما خالد قمر ورزاق سيسه.

ومن جانبه ، طالب طلعت يوسف المدير الفنى للاتحاد السكندرى لاعبيه بتصحيح المسار على الصعيد المحلى عن طريق تحقيق أول فوز فى المسابقة لمواصلة قطار الانتصارات بعد تألق زعيم الثغر على  المستوى العربى ويتسلح الفريق بنجومه المميزين وعلى رأسهم خالد قمر ورزاق سيسه لهز شباك الجونة.

فيما شدد الصربى نيبوشا المدير الفنى للجونة على لاعبيه ضرورة التركيز وبذل الجهد لضمان حصد النقاط الثلاث والابتعاد عن نغمة إضاعة الفرص السهلة والاستهتار الذى ظهر فى بعض أوقات مباراة الاسماعيلى فى الجولة الافتتاحية.

الأهلى يواصل الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربى

يواصل فريق الأهلى الاستعداد لمواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها غدا الأربعاء، بملعب السلام فى الأسبوع الثانى بالدورى الممتاز ، حيث قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي إعادة أكثر من لاعب أساسي لتشكيل الفريق وذلك رغم ظهور أكثر من لاعب بديل بشكل جيد في لقاء كانو سبورت مساء السبت الماضي، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا الذى انتهى بفوز الأحمر برباعية نظيفة ، ويواصل الجهاز الفني للأحمر دراسة فريق الإنتاج الحربي .

وشاهد فايلر ومعاونوه مباراة الإنتاج الحربي في الأسبوع الأول من الدوري الممتاز أمام نادي مصر والتي انتهت بفوزه بثلاثية نظيفة، لدراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهته على ستاد السلام.

مواجهات مهمة فى سادس جولات دورى مرتبط اليد مواليد 2000

تقام اليوم الثلاثاء ، منافسات قوية فى إطار سادس جولات دورى كرة اليد المرتبط بالمحترفين مواليد 2000 للموسم المحلى 2019 / 2020 .

وتشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من الزمالك مع حدائق الأهرام وطلائع الجيش مع جزيرة الورد و هليوبوليس مع الحوار ومحافظة الفيوم مع الأوليمبى والزهور مع الطيران والجزيرة مع المعادى وسموحة مع الأهلى و أصحاب الجياد مع 6 أكتوبر و سبورتنج مع البنك الأهلى .

فيما تقام الجولة السابعة يوم الثلاثاء المقبل بمواجهات بين كل من جزيرة الورد مع الزمالك و الحوار مع حدائق الأهرام و طلائع الجيش مع محافظة الفيوم والزهور مع هليوبوليس و الأوليمبى مع  الجزيرة و الطيران مع سموحة و المعادى مع أصحاب الجياد و الأهلى مع البنك الأهلى و 6 أكتوبر مع  سبورتنج .

بينما توقف حاليا منافسات دورى المحترفين الكبار لتعود مجددا بالجولة الثامنة يوم 31 أكتوبر الجارى ، وذلك لمشاركة الزمالك و سبورتنج فى بطولة أفريقيا للرجال بالرأس الأخضر.

زر الذهاب إلى الأعلى