أناقة وجمال

اللون الأخضر يتربع على عرش الموضة النسائية فى خريف 2021

كشفت مجلة معنية بالموضة، عن أن الموضة النسائية تتزين باللون الخضر بدرجاته المختلفة فى موسم خريف شتاء، 2021_2022، مشيرة إلى أن الأخضر يطل بطيف لوني واسع يمتد من الدرجات الناعمة كالأخضر النعناعى والأخضر بلون المريمية إلى الدرجات القوية كالأخضر الداكن.

وذكرت المجلة، أنه يمكن الحصول على إطلالة هادئة من خلال إطلالة “المونوكروم”، أي تنسيق ملابس تكتسي بنفس الدرجة اللونية، وفقا لموقع العين الإماراتى.

الأخضراللون الأخضر

فساتين باللون الخضرفساتين باللون الأخضر

وأكدت أنه يمكن الحصول على إطلالة أكثر جاذبية وأناقة من خلال اللعب على وتر التباين بين درجات الأخضر الفاتحة والداكنة.

موضة اللون الخضر

موضة اللون الأخضر

ومن جهة أخرى تعتبر التنانير أو الجيبات من القطع الأساسية في دولاب النساء والتي لا يمكن الاستغناء عنها، فهي ملائمة لكل المناسبات الرسمية وغير الرسمية، كما أنها تمنح طابعا أنثويا لطيفا، لكن هذا العام تصدرت اتجاهات الموضة شكلا جديدا من الجيبات وهي الجيبات الميدي وهي صيحة من المتوقع أن تستمر لعدة سنوات قادمة بسبب كونها خيارا رائعا، سواء المصنوعة من الساتان أو المطوية أو المطبوعة، فكلها على حد سواء أنيقة وعصرية.

تعتبر الجيب الميدى من القطع التي يمكن تنسيقها بسهولة كبيرة، لكنها تحتاج إلى نوع من التوازن عند الدمج بينها وبين قطع أخرى، وذلك للحصول على مظهر أكثر عصرية وبساطة، حيث يمكنك الجمع بين الجيب الحريرية وتي شيرت قطني أساسي أو قميص بقصة كلاسيكية.

يمكنك تنسيق الجيبات الميدي مع الالتزام بعدد من القواعد الأساسية والحيل، لكي تشعري بالاحتراف في إطلالاتك، من خلال ملابس عصرية أنيقة، لذلك ادمجي جيب ميدي منقوشة مع تي شيرت أو قميص بلون خالص، فالحيلة التي تنجح دائمًا هي الجمع بين طبعتين مختلفتين لهما بعض أوجه التشابه، مثل اللون أو الشكل، إذا قررت أن تختارى الجيب على الزهور فيمكن أن يكون للقميص طبعة من الزهور، طالما أن لديهم توازنًا متبادلًا بين الألوان والأشكال.

زر الذهاب إلى الأعلى