رياضة عربية ودولية

“بعد الهنا بسنة”.. تشيلسى يشكر مورينيو ويرسل له هدايا الإقالة

بعد الهنا بسنة، تذكر مسئولو نادى تشيلسى الإنجليزى، شكر المدرب البرتغالى الشهير على الفترة التى قضتها مع البلوز، عقب إقالته التى تمت فى شهر ديسمبر العام الماضى، دون أن يكون هناك أى نوع من التعامل خلال الشهور الثلاثة الماضية.

تشيلسى أرسل إلى مورينيو نسخا مصغرة من كأس بطولة البريميرليج وكذلك كأس الرابطة (كابيتال وان) الذى فاز بهم الموسم الماضى مع الفريق، فى محاولة لتصفية الأجواء بينهما بعد رحيله عن تدريب البلوز هذا الموسم. ذكرت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، أن بروس باك الذى يتولى رئاسة النادى أرسل لمورينيو رسالة يشكره فيها على جهوده طوال فترة عمله فى ستامفورد بريدج وتحقيق العديد من البطولات.

و أقيل مورينيو للمرة الثانية من تدريب تشيلسى فى 17 يناير الماضى تاركا البلوز فى المركز الـ16 بالدورى، وذلك بعد 7 شهور فقط من التتويج بلقب البريميرليج الخامس فى تاريخ البلوز، وتوقيع عقد جديد لأربع سنوات بقيمة 30 مليون إسترلينى.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى