رياضة عربية ودولية

تقارير: فيريرا أضاع هوية السد القطرى

طالبت صحيفة “الراية” القطرية، إدارة نادى السد القطرى، بضرورة إقالة البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للفريق من منصبه، بسبب تراجع نتائج الفريق بمسابقة الدورى القطرى، والخروج المُهين من الدور التمهيدى الاول بمسابقة دورى أبطال أسيا أمام الجزيرة الإماراتى.

و ذكرت الصحيفة، أن فريق السد لم يتذوق طعم الانتصار تحت قيادة فيريرا سوى فى مباراتين فقط من أصل 9 مباريات بمسابقتى الدورى القطرى ودورى أبطال أسيا، مشيرة إلى أن الفريق السداوى الذى توج ببرونزية ببطولة كأس العالم للأندية عام 2011، لم يعد يمتلك من حقيقته سوى الاسم والقميص فقط.

و أبدت الصحيفة اندهاشها الشديد من المبررات التى يتخذها المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، لتبرير تراجع نتائج الفريق، والمتمثلة فى لعنة الإصابات، مشيرة إلى أن السد يمتلك العديد من النجوم مثل النجم الاسبانى المخضرم تشافى هيرنانديز والجزائرى نذير بلحاج، والثنائى القطرى على أسد وحسن الهيدوس، وهى أسماء قادرة على العبور بالفريق من تلك الأزمة بشرط إقالة فيريرا. وأشارت الصحيفة، أن فريق السد أصبح حقل تجارب تحت قيادة المدرب البرتغالى فيرير، كما أضاع هوية الفريق الذى خسر بالامس أمام فريق قطر المهدد بالهبوط لدورى الدرجة الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى