رياضة عربية ودولية

حقائق عن موقعة بايرن ميونيخ وهامبورج قبل مواجهة الليلة

تعود عجلة بطولة الدورى الألمانى للدوران مرة أخرى الليلة، فى تمام التاسعة والنصف مساءً، بمواجهة بايرن ميونيخ مع هامبورج، ضمن مباريات الجولة الـ17 من منافسات البطولة، بعدما تصدر الفريق البافارى المسابقة برصيد 46 نقطة بفارق 8 نقاط عن بوروسيا دورتموند.

ونشر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونيخ باللغة العربية تقريرا مفصلا عن أرقام وحقائق مواجهة الفريق البافارى مع هامبورج وسوف نستعرضها بالتقرير التالى:

6 أعوام والبايرن لا يخسر

يسافر البايرن إلى هامبورج فى أول مباراة رسمية فى النصف الثانى من هذا الموسم حيث يتحلى البايرن بسجل جيد ضد هامبورج ولم يعرف الأبطال الألمان طعم الخسارة فى آخر 14 مباراة حيث فازوا فى 13 وتعادلوا فى 3 وسجل الفريق الأحمر 53 هدف.

وكانت آخر هزيمة ضد هامبورج منذ 6 أعوام فى 26 سبتمبر عام 2009 عندما انتهت المباراة 1-0 لأصحاب الأرض وكان مدرب الفريق برونو لاباديا حين إذن.

الأرقام فى مصلحة البافارى

هذه المباراة رقم 102 ما بين البايرن وهامبورج وتعتبر ثانى أكثر مواجهة بين فريقين بعد مباراة هامبورج وفيردر بـريمن (103 مباراة) والسجل ما بينهم، 60 فوز للبايرن و22 تعادل و19 فوز لهامبورج، فارق الأهداف 229 لصالح البايرن و100 عليهم.

وهذا يعكس سيطرة البايرن الذى حقق انتصارات كثيرة على هامبورج أكثر من أى فريق آخر.

50-50

انتهت آخر أربع مباريات فى بداية النصف الثانى من البوندزليجا بفوزين وخسارتين، الموسم الماضى بداية البايرن فيه كانت أسوأ ما تكون بتلقى الخسارة 4-1 ضد فولفسبـورج، وكانت هذه هى الهزيمة الأخيرة للاعبى البايرن فى آخر 10 مباريات حيث انتصر الفريق فى 7 وتعادل فى 2.

أهداف كثيرة

كلاسيكو الشمال ضد الجنوب ما بين هامبورج وبايرن يضمن لنا العديد من الأهداف حيث انتهت 5 مباريات فقط من آخر 101 مباراة بدون أهداف وكان سجل الأهداف ما بينهم 229.

روبن هو كابوس هامبورج

الجناح الهولندى أرين روبن يعشق اللعب ضد هامبورج حيث شارك فى 12 مباراة ضدهم وسجل 8 أهداف وصنع أربعة ،وقد يكون ذلك فأل حسن قبل أن يحتفل اللاعب بعيد ميلاده الـ 32 فى اليوم التالى للمباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى