السياسة والشارع المصريعاجل

رئيس حزب الوفد: عمرو موسى لو قالي هترشح للانتخابات الرئاسية هتنازل له

انتخابات الرئاسة، قال الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد: “تربطني بالسيد عمرو موسى علاقة طيبة وهو رجل فاضل وحكيم ودبلوماسي دولي ونتشرف به رئيس شرفي للحزب، ولو قالي هترشح للانتخابات الرئاسية هتنازل له”.

حقيقة انضمام عبد السند يمامة لجماعة الإخوان
وأكد خلال لقائه ببرنامج “حقائق وأسرار” المذاع على قناة “صدى البلد”: “أنا عديت الـ70 سنة ولم يحدث يوما أني انضممت لا لجماعة الإخوان ولا لحزب إلا حزب الوفد، وقعدت في فرنسا 5 سنين فأنا عاشق للديمقراطية وعلشان كده انضميت لحزب الوفد”.

ديمقراطية حزب الوفد
وأضاف: “حزب الوفد بتاريخه وبالتفويضات التي أعطيت لسعد باشا زغلول فهو حزب ديمقراطي ليبرالي فلا يمكن أنه يتقال عليه إخواني”.

ودعا شباب الوفد إلى مشاركة الحزب في انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة بقوة ورفضوا الإساءة لرئيس الحزب واستهداف الوفد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ـ جاء ذلك خلال لقاء الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد مع ممثلي ورؤساء لجان شباب الوفد بالمحافظات بالمقر الرئيسي للحزب.

انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة

وأكد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، أن “شباب الوفد هم الأمل والمستقبل لهذا الحزب، لذلك أعقد هذا الحوار لاستماع إليكم، وجميع شباب الوفد أبنائي ولهم كل الحب والتقدير”.

وأضاف رئيس الوفد أنه لم يعقد هذا الاجتماع من أجل الحديث عن ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية القادمة لأن هذا الأمر قيد البحث والدراسة ولم تنته منه مؤسسات الحزب حتى الآن وسيكون طبقًا للائحة الداخلية للحزب.

وأكد رئيس الوفد أن دور الحزب هو المشاركة في كافة الاستحقاقات الانتخابية، لأن هذا هو دور الحزب لأنه ليس جمعية أهلية ولكن حزب سياسي يتعين عليه المشاركة والتواجد في الشارع السياسي خاصة أن حزب الوفد هو حزب الأمة ولنا رصيد كبير لدى المواطن المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى