رياضة محلية

صفقة الأهلى الجديدة.. 10 أهداف تزين مشوار شادى حسين الموسم الماضى

أعلنت إدارة النادى الأهلى عن التعاقد مع شادي حسين، مهاجم فريق سيراميكا، فى صفقة لمدة خمسة مواسم قادمة، بعد نجاح التفاوض مع ادارة النادى واللاعب الذى رحب بارتداء الفانلة الحمراء.
وقام أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى، بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع شادى حسين ونادي سيراميكا، بالتنسيق مع إدارة النادي الأهلى  التى حسمت الصفقة لمدة 5 سنوات مقبلة.
ونستعرض أرقام شادى حسين فى الموسم المقبل:
لعب: 33 مباراة
سجل: 10 أهداف
صنع: هدفين
الكروت: 7 إنذارات
عدد الدقائق: 2586 دقيقة
وسجل شادي حسين بكل الطرق الممكنة في الدوري الموسم الماضي، جاءت 6 أهداف بقدمه اليمنى وهدفين بالقدم اليسرى ومثلها بالرأس.
وكان مسئولو نادى سيراميكا، نشروا بيانا على المنصات الإعلامية الخاصة بالنادى تعلن عن رحيل مهاجم فريقه الكروى شادى حسين، دون تحديد واجهته القادمة.
وجاء فى بيان سيراميكا ما يلي: “بعد رحلة كفاح طويلة امتدت لأكثر من 8 سنوات، خرج شادي حسين، الهداف التاريخي لنادي سيراميكا، من الباب الكبير، وصلت رحلة النجاح إلى المحطة الأخيرة، كان فيها النجم الكبير، المثل والقدوة.. النموذج الحي في الإخلاص والتفاني، الرقم الفاعل في شراكة نجاح، ساهم فيها شادي حسين مع زملائه على مر السنين، في ملحمة صعود سيراميكا إلى دوري الأضواء، وظل متمسكًا بارتداء قميص سيراميكا، مدافعًا عنه، في دوري الظل، رافضًا كل مغريات الرحيل، رغم العروض التي انهالت عليه لسنوات طوال، لكنه ظل على العهد، متشبثا بحلم الصعود مع الفريق إلى الدوري الممتاز، وتثبيت دعائمه بين الكبار.
الآن يرحل شادي حسين، غادر الهداف التاريخي مقعده، بعد أن سطر في آخر صفحات الكفاح، تألقا كفل انضمامه لمنتخب مصر لأول مرة، بعد تسجيل 10 أهداف، وظل حتى اللحظة الأخيرة يقاتل مع زملائه، دفاعًا عن شرف قميص سيراميكا كليوباترا”.

Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى