ركن الشباب

للرجال فقط.. 5 طرق من اجل السيطرة على تصرفات زوجتك الطائشة

لا شك أن العلاقة الزوجية شراكة حقيقية قائمة بين الرجل والمرأة وهذا ما يضع على عاتق الطرفين مسئولية كبيرة في سبيل تحقيق التوازن والتعاون فيما بينهما.
وفي هذا السياق أشار خبير التنمية البشرية والاستشارات الأسرية الدكتور محمد حمدي ، إلى أن هناك بعض التصرفات التي يجب على الزوج القيام بها حتى لا يصاب بجنون المرأة..ومنها
كن صبورًا :-
احرص على نصح زوجتك بصبر ومثابرة من أجل السيطرة على تصرفات زوجتك الطائشة، يمكنك التنبيه على أمها إلى ضرورة احترام مشاعرك كزوج وأن البداية دائمًا من زوجتك لكى تقنع أمها بذلك سواء بصورة مباشرة من خلال التحدث معها أو بصورة غير مباشرة بتصرفاتها واحترامها لك كزوج وشريك.
اكسبها بحنانك :-
احرص على كسب زوجتك إلى جانبك وذلك بالحب تارة وبإزكاء روح المسئولية عند زوجتك تارة أخرى وإشراكها في قراراتك وخطواتك نحو مستقبل حياتكما حتى تشعر بالأهمية والأمان.
امدحها :-
احرص على مدح ذكاء زوجتك وحسن تصرفها ويفضل أن يكون هذا المديح أمام أفراد أسرتها لتعطيها الشعور بالتقدير مما يدفعها للاجتهاد في الحفاظ على هذا التقدير الذي توليه لها.
مهمة خاصة :-
يمكنك أن توكل إليها مهام خاصة بحياتكما أو بعملك إن أمكن لتنجزها من أجلك حتى تشعرها باهتمامك وتقديرك لقيمتها العقليه ومن اجل السيطرة على تصرفات زوجتك الطائشة.
تجنب الملل :-
احرص على أن يتسلل بينكما الحزن أو الخلاف لفترة طويلة حتى لا تشعر بالملل والرتابة وعدم أهميتها لديك فتعود إلى حضن أمها لكى تستمد منه الحب والحنان.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى