ركن المرأة

مجموعة أزياء نعيمة كامل للمحجبات لشتاء 2016

قدمت مصممة الأزياء نعيمة كامل عرضاً مبهراً لأزياء شتاء 2016 للمحجبات خلال افتتاح فرع جديد لـمحلات R&K في مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر.

حرصت المصممة نعيمة كامل على طرح الموديلات الجديدة في الديفليه قبل نزولها بباقي فروع محلات R&K المنتشرة بالقاهرة والمحافظات ، كما قدمت هدايا وجوائز بكوبونات قيمة 500 و 1000 جنية، بالإضافة لرحلة عمرة لزبائنها خلال إجراء سحب أثناء الإفتتاح ، وقدمت الحفل الإعلامية دعاء عامر مذيعة برنامج النهارده على قناة النهار الفضائية.

وخلال العرض أكدت نعيمة كامل  على حرصها الشديد على تقديم ملابس المحجبات الأنيقة بحيث تشعر المرأة بالتميز والأناقة وفي الوقت نفسه تدفعها إلى الالتزام بمقاييس الزي الشرعي خاصة بعد الهجوم الشرس على الحجاب والمحجبات الفترة الأخيرة.

عرضت نعيمة كامل موديلات متنوعة جمعت بين خط أزياء Fancy  و R&K ، وكان أبرز القطع كان الكارديجان بتداخلات الجلد والشغل اليدوي و”الشيميز” بمقاسات وأطوال مختلفة والبنطلون الجينز الواسع ، بالإضافة لإكسسوارات الأطقم بما في ذلك الحقائب والأحذية.

وعن رأي الإعلامية دعاء عامر في الديفليه قالت : “نعيمة كامل من أبرز مصممات أزياء المحجبات في مصر ، وصاحبة ذوق مميز لأنها حريصة على تقديم الجديد وإدخال أحدث خطوط الأزياء العالمية ودمجها مع كل كولكشن تقدمه بطريقة ذكية ليتناسب مع ذوق المرأة العربية ومتطلباتها بطريقة شيك ومريحة”.

حرص على حضور حفل الافتتاح عدد كبير من السيدات الحريصات على متابعة خطوط أزياء نعيمة كامل بالاضافة إلى بعض الأصدقاء ومصممات الأزياء الشابات. l9 l8 l7 (1) l7 l6 l22l5 l4 l2 amh_2270

 

زر الذهاب إلى الأعلى