أخبار فنية و ثقافية

ياسمين صبرى فى شوارع وسط البلد بسبب “الأسطورة”.. غدا

تبدأ الفنانة الشابة ياسمين صبرى تصوير أولى مشاهدها بمسلسل “الأسطورة”، غدا الجمعة بشوارع منطقة وسط البلد، بعدما بدات أسرة العمل التصوير منذ 10 أيام.

ويستمر تصوير مشاهد وسط البلد على مدار يوم الجمعة، ثم تنتقل بعدها صبرى مع باقى أسرة المسلسل لاستكمال مشاهدها الخارجية فى الأيام التالية بمناطق متفرقة.

والمسلسل من بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار ونسرين أمين وعايدة رياض وياسمين صبرى وعماد زيادة وعمر حسن يوسف وآخرين، من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج O3، وإخراج محمد سامى.

وفى سياق مختلف تنتظر صبرى عرض أولى تجاربها السينمائية من خلال فيلم “جحيم فى الهند” مع الفنان محمد عادل إمام وبيومى فؤاد وعدد من أبطال مسرح مصر، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، إخراج معتز التونى، ومن إنتاج شركة دولار فيلم، فى ثانى تعاون للشركة مع نجل الزعيم بعد فيلم “كابتن مصر”.

يذكر أن آخر ظهور لياسمين صبرى كان من خلال مسلسل “طريقى”، للنجمة شيرين عبد الوهاب، والتى خاضت من خلاله السباق الرمضانى الماضى، من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير، كما أن ظهورها الأول كان مع الساحر محمود عبد العزيز، من خلال مسلسل “أبو هيبة فى جبل الحلال”، من إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج عادل أديب، حيث جسدت دور ابنة الساحر الصغرى.

زر الذهاب إلى الأعلى