أناقة وجمال

الجاكيت المنفوخ والملابس المقطعة.. أحدث تريندات موضة خريف 2021

تختلف إتجاهات موضة الملابس من موسم لأخر، فقد تظهر تصميمات وألوان مختلفة عن العام الماضى، أو تعود تصميمات قديمة مرة أخرى لتسود بالسوق، لذلك يتابع الكثير من الناس، أحدث صيحات الموضة لاختيار ما يناسبهم من تصميمات وألوان، ولهذا نستعرض في التقرير، أحدث إتجاهات تصميمات الملابس لخريف 2021، وفقاً لما ذكره موقع مجلة “glamourmagazine“.

أحدث إتجاهات تصميمات الملابس لخريف 2021

فستان طويل

تعتبر الفساتين الطويلة والمصممة بطبقات من أحدث إتجاهات تصميمات الملابس لخريف 2021، ويمكن ارتدائها خلال فترة النهار أو الليل، وقد طرحت هذه التصميمات بعض بيوت الأزياء ولعل أشهرهم العلامة التجارية الشهيرة،”شانيل”.

فستانفستان

ملابس تريكو

تعتبر الملابس المصممة من خيوط التريكو، من أحدث إتجاهات فصل الخريف، والتي تتميز بأنها تساعد على الشعور بالراحة عند ارتدائها، كما إنها مناسبة لفصل الخريف.

ملابس تريكوملابس تريكو

ملابس مطرزة

طرحت مختلف بيوت الأزياء هذا العام مثل العلامة التجارية”لويس فيتون”، أحدث إتجاهات الملابس والإكسسوارات لخريف 2021، والتي منها الأحزمة المطرزة، والملابس اللامعة المتوهجة و متلألئة والمطرزة.

ملابس لامعةملابس لامعة

الألوان الفاتحة

تعتبر الألوان الفاتحة هي السائدة في موضة خريف 2021، مثل اللون الأصفر والوردى، مع حقيبة وأحذية متطابقة لنفس الألوان.

ألوان فاتحةألوان فاتحة

ملابس مقطعة

تعتبر الملابس الممزقة موضة خريف 2021، قد يساعد ذلك في الحفاظ على البيئة من التلوث، خاصة إنه يمكن للكثير من الأشخاص الذين لديهم ملابس ممزقة أن يرتدوها هذا العام، بدلاً من التخلص منها .

ملابس تحتوى على قطعملابس مقطعة

اللون الأخضر

يعتبر اللون الأخضر من الألوان السائدة في فصل الخريف، سواء في الفساتين أو سروال أو حتى سترات.

اللون الأخضراللون الأخضر

الفستان القميص

ارتداء قميص أبيض أسفل فستان أسود أو دمجه مع تنورة سوداء، من أبرز إتجاهات الملابس موضة خريف 2021، والتي يمكن ارتدائها عند حضور مناسبات رسمية، ومن بيوت الأزياء التي عرضت مثل هذا التصميم، العلامة التجارية “ديور”.

دمج اللون الأبيض مع الأسوددمج اللون الأبيض مع الأسود

الجاكيت المنفوخ

تعتبر السترات المنتفخة من قطع الملابس السائدة بخريف وشتاء عام 2021، والتي تعتبر من قطع الملابس المفضلة للكثير من الأشخاص.

السترات المنتفخةجاكيت منفوخ 

زر الذهاب إلى الأعلى