ركن المرأة

“فيرساتشى” أول من يطلق مجموعات الربيع ..10 فساتين “هوت كوتور” 2016

أطلقت دار الأزياء ” فيرساتشى” مجموعة من فساتين ” الهوت كوتور” التى تواكب موضة ربيع 2016 وقد امتازت المجموعة بالموديلات المميزة والتطريز الراقى الذى خرج فى كل موديل عن حدود المألوف كما كان هناك حضور لجميع الألوان الزاهية والربيعية. فساتين أنيق من اللون الأسود فساتين ” فيرزاتشى من اللون الأسود” وتصدر المجموعة عدة فساتين من اللون الأسود الأنيق والذى صمم من الستان اللامع والدانتيل المطرز بحبات الخرز الأسود حتى يضفى على من ترتدى أناقة وتميز.

اناقة الأسود والأحمر ولم يكن اللون الأسود وحدة هو البارز فى المجموعة فقد أضيف إلية بعض الألوان مثل الأحمر حتى تبدو موديلات الفساتين أكثر فخامة وأناقة من غيرها. الأبيض بلمسات أنيقة وبلمسات جريئة قدمت ” فيرزاتشى” موديلات فساتين من ألوان متعددة وتميزت بأنها مربوطة الأجزاء بحبال من الخرز الصغير بالألوان المتعددة، وفى هذه الموديلات ظهرت أناقة ” الهوت كتور”.

البرتقالى موضة 2016 وبعيد عن النمطية فى الألوان ظهر البرتقالى الهادئ من ضمن مجموعة ” الهوت كوتور” المميزة من ” فيرساتشى” والتى تحاكى موضة الربيع.

تصميم أنيق وفخم وأغلب موديلات فساتين ” فيرساتشى” راعى فيها أن يحمل التصميم الواحد عدة لمسات حتى يبدو فخم وملائم للمناسبات السعيدة بكل أناقة.

كرنفال من الألوان وبين اللونين والأكثر تتنوع فساتين ” فيرساتشى” لربيع هذا العام فقد ظهرت بعض الموديلات من 3 أو 4 الوان حتى تكون كرنفال حى للألوان الربيعية. البرتقالى بلمسات أنيقة الاسود يتصدر موضة 2016 لمسات أنيقة ومميزة أناقة وبساطة الألوان

 

زر الذهاب إلى الأعلى