ركن الشباب

ضفائر العنكبوت وأنواع أخرى.. أغرب تسريحات الشعر الرجالى حول العالم

يحرص الرجل على الظهور بأفضل إطلالة أمام الآخرين، لذلك يهتم باختيار تسريحة شعر مميزة ومناسبة له، وتتوافق مع أبرز اتجاهات تصفيفات الشعر الرجالى، ولكن البعض قد يتبع تصفيفات غريبة رغبة في الحصول على إطلالة مختلفة، ونستعرض في هذا التقرير، أغرب تسريحات الشعر الرجالى، وفقاً لما ذكره موقع ” haircutinspiration “.

أغرب تسريحات الشعر الرجالى
 

تمشيط الجزء الجانبي
 

تعتبر هذه التسريحات من تسريحات الشعر الرجالى الغريبة، والتي تعتمد على تمشيط جزء جانبي وإبرازه من خلال استخدام الموس، والذى يساعد الرجال في الحصول على تسريحة مميزة ومختلفة، مع تخفيف الجزء السفلى بالرأس.

تمشيط الجزء الجانبىتمشيط الجزء الجانبى

صبغ قمة الشعر
 

ومن تسريحات الشعر الرجالى الغريبة والملفتة للأنظار أيضاً، هي تخفيف الأجزاء السفلية مع رسم بعض الرسومات المختلفة وترك أجزاء من الشعر في قمة الرأس وتلوينها بألوان فاتحة .

تلوين قمة الشعرتلوين قمة الشعر

خصلات طويلة
 

وتعتمد هذه التسريحة على خصلات الشعر الطويل، الذى يثبت باستخدام جل للشعر لرفعه عالياً مع تقسيمه إلى خصلات مرفوعة فوق الرأس وتسمى هذه التسريحة بـ” الشعر الموهوك”، مع تخفيف الجزء السفلى ورسم بعض الرسومات عليه.

خصل طويلةخصل طويلة

تمويج الشعر
 

وتعتمد هذه التسريحة على تمويج الشعر القصير، والتي يمكن الحصول عليها في صالونات التجميل المختلفة، وتساعد الرجل في الحصول على إطلالة غريبة ومميزة، مع تخفيف الجزء السفلى بالرأس.

تمويج الشعرتمويج الشعر

ضفائر العنكبوت المصبوغة
 

وتسريحة ضفائر العنكبوت المصبوغة تعتمد على تضفير خصلات الشعر الملونة وجمعها لأعلى الرأس لإبراز الضفائر والحصول على إطلالة أفريقية جذابة ومميزة.

ضفائر العنكبوت المصبوغةضفائر العنكبوت المصبوغة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: